إدارة المدرسة

مدارس رواد المستقبل للغات
ترحب بكم

كلمه مدير المدرسه

لقد تم تشييد مدارس رواد المستقبل الخاصة للغات العام الدراسى 2017-2018 لكى تكون منارة للعلم واسمًا على مسمى ونواة لمجموعة مدارس تؤمن بعملية التحسن المستمرالذى لا ينتهى ولكى تزدهر المدرسة وضعنا فى الاعتبار أن التطوير والتقويم سمة أساسية من سمات العصر وأضحى تطبيقها واستحداث آليات لتفعيلها ضرورة لا غنى عنها فى كل مناحى حياتنا تحقيقًا للجودة الشاملة ومواكبة تحديات العصر والتغيرات المعاصرة والمستقبلية ولتطبيق ذلك لابد من توفير مناخ يكفل حق التعليم المتميز لجميع الطلاب والتنمية المهنية المستدامة للممارسة التربوية.

و لكى يتحقق ذلك تسعى قيادات المدرسة وبدعم من مجلس إدارتها وجميع العاملين بها على توفير مناخ مدرسى فريد ومناسب لثقافة الجودة ينعكس على معلمى المدرسة لتفعيله على كافة القطاعات والمواقف التدريسية.

ومن الأهداف التى تسعى لتحقيقها مساعدة الأبناء الطلاب بداية من رياض الاطفال على ترسيخ الإيمان بالله فى قلوبهم وتنمية اتجاهات إيجابية نحو القيم الدينية ومساعدتهم على اكتساب مشاعر الانتماء للوطن والأسرة وكذلك تكوين مفهوم إيجابى نحو الذات.

كما نصبو إلى تنمية إحساس الطلاب بالمسئولية وكسب اتجاهات إيجابية نحو البيئة المحيطة بهم وكذلك كسب المهارات الأساسية اللازمة للحياة فى المجتمع.

ولابد أن نقر بأهمية وتفعيل دور الأنشطة التربوية والرياضية داخل المدرسة لتحقيق بيئة مدرسية آمنة و مناخ اجتماعى مدرسى فريد لأنها تساعد الطلاب على اتخاذ القرار السليم والفكر الناقد والإبداعى.

و لكوننا مدارس لغات فقد قررنا منهج لغة إنجليزية فريدًا ومتميزًا ومواكبًا للتطور من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية، كما ان هذا المنهج غير نمطى ويحاكى المعايير الدولية المتبعة فى تدريس اللغات الأجنبية، وحظيت مناهج اللغة الثانية (الألمانية و الفرنسية) بنفس التميز.

إدارة المدرسة تولى إهتمامًا كبيرا برفع كفاءة المعلم المهنية من خلال عقد دورات تدريبية لهم خاصة بالجانب الأكاديمى والجانب التكنولوجى.

إننا نؤمن أن أطراف العملية التربوية الأربعة المعلم والطالب وولى الأمر والإدارة مطالبون بالتعاون الوثيق والتفاعل لخلق وتطوير علاقة إنسانية فى مناخ صحى داخل أو خارج المدرسة لكى يتحقق الازدهار والتطور ولكى تتحقق كل الأهداف التربوية.

 

الرؤيه و الرساله

VISION
To prepare a generation that is morally committed, distinguished and scientifically creative.
 
MISSION
Providing an aducational environment that develops the commitment to values and ethics through the various activities and school labs, the good preparation of the teacher, the development of communication between the family and the school.

من نحن؟

تأسست مدرسة رواد المستقبل للغات  FPSفي أوائل عام 2017 في مدينة الجيزة الجميلة ، والتي تقدم نخبة من التعليم الوطني المصري يتم تسليمها باللغة الإنجليزية ، والتي تم افتتاحها لتلبية الطلب المتزايد في المدينة والأحياء المحيطة بها. بدءاً بالكثير من الطلاب في عامها الأول.

 

 FPS يضع التركيز على قدم المساواة على الأكاديميين واكتساب المهارات الحياتية. في عالم دائم التغير ، ينصب تركيزنا على إلهام كل طالب من طلابنا ليكونوا مبدعين ومنفتحون ولديهم نهج فضولي. يلتزم المعلمون المتفانون ذوو الخبرة العالية والعناية بتزويد طلابهم بأعلى مستويات الجودة من التعليم وخلق بيئة مواتية حيث يتم مزج التعليم والتعلم مع المتعة.

 

كان الحفاظ على شراكة مفتوحة وفعالة مع طلابنا وأولياء أمورهم دائمًا عاملاً أساسيًا في نهجنا. إنه تبادل ثلاثي الاتجاهات يتطلب فهمًا خاصًا من جميع الأطراف المعنية ، ونحن ملتزمون بتأمين هذه العلاقة وتمكينها لصالح الجميع.